تير شتيغن سيكون الحارس الأساسي للبارسا في الموسم المقبل.. وبرافو إلى السيتي بشرط!
12, Jul

2016

Goalna
يبدو أن رحيل حارس مرمى فريق برشلونة والمنتخب التشيلي ، كلاوديو برافو بات أمرا واقعا في ظل الاتصالات التي تتم بين وكيله ومسؤولي مانشستر سيتي بالساعات الأخيرة لحسم إمكانية إنضمامه للسيتيزنس بالموسم المقبل ومع اتخاذ برشلونة قرارا بأن يكون تير ستيغن هو الحارس الاساسي.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن مانشستر سيتي الإنجليزي أجرى إتصالات بالفعل مع حارس مرمى فريق برشلونة كلاوديو برافو ووكيله ،لمعرفة مدى استعداد الدولي التشيلي للرحيل عن برشلونة وتقمص ألوان السيتيزنس بالموسم المقبل.

وأشارت إلى كون بيئة برافو اعترفت بوجود تحركات وإتصالات من قبل مانشستر سيتي لضم الحارس المميز لكتيبة بيب جوارديولا بالموسم المقبل،وقيام وكيل أعماله بالإتصال بإدارة البارسا لمعرفة مدى استعدادهم لبيع الحارس للرد على عرض السيتي.

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن حارس جيد للغاية في التعامل مع الكرات بقدميه،وكانت هذه واحدة من الشروط التي فرضها المدرب بيب جوارديولا على المدير الرياضي تكسيكي بجيريستين لتدعيم صفوف الفريق.

مانشستر سيتي لديه حارس مميز وهو الدولي الإنجليزي جو هارت،ولكن لديه مشكلة لكونه ليس من بين الأفضل في العالم في التعامل الجيد مع الكرات بقدميه ،وأن أسلوب جوارديولا مع فريقه الجديد يفرض عليه التعاقد مع حارس مرمى جديد يلائم طريقته.

ومن بين حراس المرمى الذين لديهم النوعية التي يريدها التقني الإسباني جوارديولا بالسيتي بالموسم المقبل ، الألماني مانويل نوير المألوف للغاية بالنسبة لبيب نظير عملهما معا بالسنوات الماضية، وحارسي برشلونة مارك أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو، ومن المؤكد بأنه سيكون من الصعب التعاقد مع ثنائي حراسة المرمى بالفريق الكتالوني ،وإذا سارت الأمور فإنه قد يتعاقد مع حارس واحد " برافو أو شتيجن".

وأكدت إدارة برشلونة مؤخرا على استمرار الثنائي برافو وتير شتيجن بحراسة المرمى الكتالوني والحفاظ على نجاحهما معاً وعدم رحيلهما بأي حال من الأحوال.

وأفادت موندو ديبورتيفو بأن النادي الكتالوني لن يبيع تحت أي ظرف من الظروف حارسه الألماني تير شتيجن صاحب الـ24 عاماً لكونه حارس مرمى الحاضر والمستقبل للبارسا،و إذا أضطر النادي لبيع أحد الحراس فسيكون برافو وليست المسألة مرتبطة بالجودة ولكن لعامل السن " 33 عاماً ".

وتابعت، برشلونة لا ينوي بيع برافو والاستغناء عنه،ولكن إذا حدث ذلك وباعه لمانشستر سيتي سيكون لسببين ، أولاً " إذا طلب الحارس بنفسه الرحيل " ، ثانياً " في حال وصول عرض مغري بما فيه الكفاية لبرشلونة من قبل مانشستر سيتي وهو 40 مليون يورو".

وأنهت بأن التشيلي الدولي كلاوديو برافو يمكنه الرحيل عن برشلونة في حالة وصول عرض بـ20 مليون يورو ،وهذه قيمة عالية للغاية لحارس مرمى لديه 33 عاماً، مع العلم بأن التوقيع مع كلاوديو أمر هام بالنسبة لبيب جوارديولا ،وبالنهاية اللاعب نفسه ينوي الاستمرار والاستقرار في البارسا إلا في حال وصول عرض فلكي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.67%
نيمار 0.83%
كريستيانو47.5%

Top