اختيار خليفة ديل بوسكي سيتم بطريقة فريدة.. ومدرب إشبيلية السابق الأقرب!
18, Jul

2016

Goalna
ترددت أنباء عن حصول المدرب خواكين كاباروس على تأييد ساحق من جانب الاتحادات الإقليمية في إسبانيا ، ليصبح المدرب الجديد للمنتخب الإسباني خلفاً لفيسنتي ديل بوسكي.

وأوضحت صحيفة “آس” أن كاباروس حصل على بنسبة 14 من 19 من تأييد الاتحادات الإقليمية في إسبانيا ، في حين الخمسة الباقية منقسمة في دعمها لجولين لوبتيجوي، خوسيه أنطونيو كاماتشو، ميتشيل، بيبي ميل، خوان كارلوس جاريدو وآخرون.

وبنص النظام الأساسي للمادة 35 من الاتحاد الاسباني لكرة القدم على أن تعيين مدرب منتخب إسبانيا يقع على عاتق مجلس الإدارة من خلال اقتراح يتقدم به الرئيس لاختيار المدرب الوطني والجهاز الفني.

ومع ذلك، فإن مدرب إشبيلية، ديبورتيفو لاكورونيا وأتلتيك بلباو السابق يحظى بدعم من أغلبية الاتحادات الإقليمية في إسبانيا ، بما في ذلك رئيس اشبيلية خوسيه كاسترو، رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو وادواردو هيريرا رئيس الاتحاد الأندلسي.

وسيكون انخيل ماريا فيلار رئيس الاتحاد الإسباني والذي سيقدم ترشيحه لرئاسة الاتحاد الأوروبي يوم الثلاثاء، مطالباً باتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيعين خواكين كاباروس أو تكليف لجنة فنية للإشراف على وصول المدرب الجديد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم47.46%
لا50.85%
لا أدري1.69%

Top