هاشتاغ #فسخ_عقد_فهد_الانصاري_مطلب_جماهيري.. ما قصته ؟!
1, Nov

2016

Goalna
24 - أطلقت جماهير اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، هاشتاقاً على تويتر، بعنوان #فسخ_عقد_فهد_الانصاري_مطلب_جماهيري، عقب تصريحات الدولي الكويتي فهد الأنصاري في برنامج أكشن يا دوري عن جماهير غريم الاتحاد الأزلي، أهلي جدة.

وقال الأنصاري في تصريحات تلفزيونية ، مشيداً بجماهير فريق مدينة جدة الآخر النادي الأهلي بقوله: "تابعت العديد من المباريات في أوروبا من المدرجات، ولكن لم أجد مثل جماهير أهلي جدة".

ولم يعتد الشارع الرياضي السعودي أن يخرج أحد لاعبي الدوري المحلي بتصريح صحافي يمتدح فيه جماهير الأندية الأخرى، وخاصة إن كان الفريقان من المدينة نفسها، وتعد فيها مباراة الـ"ديربي" حدث الموسم.

وانضم الأنصاري لنادي اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية الماضية، رفقة الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" والتونسي أحمد لعكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

وزادت حدة الموقف بين جماهير الاتحاد السعودي والأنصاري اليوم الثلاثاء، بعد تصريحه في برنامج أكشن يا دوري، الذي يقدنه الإعلامي وليد الفراج، يقارن فيه حال "الإتي" ببطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، بقوله: "يستطيع الاتحاد الفوز بالدوري.. من كان يتوقع فوز ليستر سيتي بالبريميير ليغ".

ودافع بعض جماهير الاتحاد عن محترفها الكويتي، ولم تتخلى عن "سقراط الخليج"، وقالت في تغريدة على تويتر إنه "ماغلط ولا قال شي يمس الاتحاد هو قال رأيه فقط وفهد لاعب محترم وخلوق وأي نادي يتمناه".

وأضاف آخر: "بعض جماهير الأهلي والهلال عليها احترام الأنصاري.. عيب تسوي نفسك اتحادي وتطالب برحيل فهد"، مشيراً إلى أن ليس كل من شارك في الهاشتاق هو مشجع اتحادي

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع موافقة تشافي على تدريب برشلونة الموسم المقبل ؟
نعم48.65%
لا51.35%

Top