ميليك سيعود في يناير.. ونابولي يُصر على التعاقد مع أحد مُهاجمين لتعويضه
21, Nov

2016

Goalna
أوشك مهاجم نادي نابولي "أركاديوش ميليك" على عودة مبكرة إلى الملاعب ربما تكون في شهر يناير المقبل، وهذا بعدما ألمح النجم الدولي البولندي إلى شعوره بتحسن كبير على صعيد الإصابة التي أبعدته منذ ما يقارب الشهر عن البارتينوباي.

وتعرض ميليك لقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته رفقة المنتخب البولندي في التوقف الدولي قبل الماضي مما جعله يضطر للخضوع إلى عملية جراحية أجريت له بنجاح في بولندا.

وخرج ميليك عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر ليبشر جماهير نابولي باقتراب عودته حين قال "اليوم كان أول يوم في مداعبتي للكرة مجددًا، شكرًا لكم جميعًا على مساندتي في رحلتي الصعبة، أستعد الآن لمواصلة مشوار عودتي للملعب من جديد.

وتكهن موقع "توتو سبورت" الإيطالية باحتمالية عودة ميليك في شهر يناير المقبل إلى تدريبات نابولي الجماعية مجددًا، على أن يحصل على فرصة للاستشفاء قبل العودة بعدها بثلاثة أسابيع للمشاركة في المباريات.

وفي ذات الصدد أوضح التقرير إلى أن إدارة فريق الجنوب الإيطالي لن تستنغني عن فكرة التعاقد مع بديل للمهاجم صاحب الـ22 عامًا، حيث وضعت واحد من الثنائي "سيموني زازا" و "ليوناردو بافيلوتي" كهدف أول في سوق الانتقالات الشتوي القادم.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 25%
لا75%

Top