«فوتبول ليكس» تكشف عن بندين غريبين في عقد بالوتيلي مع «الريدز»
5, Dec

2016

Goalna
كشف موقع "فوتبول ليكس" المختص بتسريبات كرة القدم عن بند غريب في عقد ماريو بالوتيللي لاعب نيس الحالي مع ليفربول ناديه السابق، يمنح الليفر بموجبه مكافأة لبالوتيللي لتحفيزه على حسن التصرف، في محاولة من النادي الإنجليزي لترويض المهاجم الإيطالي المعروف عنه طبيعته المشاكسة وافتعال المشاكل.

وينص البند على مكافأة مليون يورو لبالوتيللي على كل موسم لا يحصل فيه على 3 بطاقات حمراء أو أكثر أو يتورط في أي مشكلة من أي نوع، وذلك بعدما اشتهر المهاجم الإيطالي بالتصرفات الطائشة داخل الملعب وخارجه مع مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، وهي الفرق التي لعب لها قبل انتقاله لليفر.

كذلك رصد الليفر مكافآت مالية على كل هدف يسجله المهاجم صاحب الـ26 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما يتخطى حاجز الـ5 أهداف، علمًا بأنه سجل هدفا واحدا فقط في المسابقة خلال الموسم الذي قضاه مع الفريق.

يُذكر أن بالوتيللي انضم إلى الريدز في صيف 2014 قادمًا من ميلان وفي ثاني موسم له مع الفريق عاد إلى الروسونيري مجددًا على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى نيس فريقه الحالي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الريدز الصيف الماضي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع عودة ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي؟
نعم 62.5%
لا37.5%

Top