The Sun: في ظل تراخي الريال.. إدارة السيتي تحاول مفاوضة «أوباميانغ» أثناء تواجده في مدريد
11, Dec

2016

Goalna
العين - أكدت تقارير صحفية إنجليزية (الأحد) أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بدأ فعليا في مفاوضة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، على هامش لقاء فريقه مع ريال مدريد الإسباني (الأربعاء) بدوري الأبطال الأوروبي من أجل ضمه.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "الصن" (الأحد) أن تكسيكي بيجيريستيان، المدير الرياضي للسيتيسنز، حضر اللقاء بملعب سانتياجو بيرنابيو لمراقبة هداف البوندسليجا خلال مواجهة الريال، ومن المرجح أنه التقاه بعد اللقاء من أجل إقناعه مبدئيا بقبول الانضمام إلى النادي الإنجليزي.

أوباميانج: لازلت أرغب في اللعب لريال مدريد
وسبق أن أعلن جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه من أشد المعجبين بقدرات المهاجم الجابوني المتألق بشدة في الفترة الأخيرة.

ولا يتوقف الاهتمام بأوباميانج عند مانشستر سيتي، حيث إن تقارير في الصحافة الإسبانية سبق أن تحدثت عن اهتمام إدارة ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب صاحب أكبر رصيد تهديفي في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم بـ15 هدفاً.

الجدير بالذكر أن أوباميانج، الذي يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 15 هدفاً بعد مرور 14 جولة، سجل هدفا وصنع آخر في تعادل دورتموند والريال 2-2، والذي أهدى صدارة المجموعة الأوروبية للفريق الألماني في الجولة الأخيرة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 25%
لا75%

Top