مارسيليا يتفق على البنود الشخصية مع ديميتري باييت .. وميرور تكشف موقف إدارة وست هام
13, Jan

2017

Goalna
توصل نادي مارسيليا إلى اتفاق مبدئي على البنود الشخصية في عقد الجناح الفرنسي ديميتري باييه لاعب وست هام، وذلك رغم إصرار الفريق الإنجليزي حتى الأن على رفض بيع اللاعب.

وكان الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست هام أعلن مساء الخميس أن باييه يرفض اللعب مجددا لصفوف الفريق، وأنه يود مغادرة النادي في يناير الحالي، غير أن إدارة "المطارق" رفضت هذا الأمر، وتقرر استبعاد اللاعب من تدريبات النادي، حتى يغير سلوكه.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعب ضرب بعرض الحائط كلمات بيليتش، وتوصل إلى اتفاق مبدئي مع مارسيليا فيما يخص عقده مع الفريق الفرنسي.

وأوضحت "ليكيب" أن مارسيليا قدم بالفعل عرضا قيمته 22 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 مليون يورو إضافات ومتغيرات لإقناع وست هام بترك اللاعب، غير أن هذا العرض قوبل بالرفض من إدارة "المطارق".

من جانبها، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن وست هام لن يمانع رحيل باييه خلال انتقالات يناير، شريطة أن يكون بسعر عالي يغريه باتخاذ قرار التخلي عن اللاعب صاحب الـ 29 عاما.

الجدير بالذكر أن باييه سبق له أن لعب في صفوف مارسيليا في الفترة من 2013 حتى 2015، غير أن أزمة مالية جعلت الفريق الفرنسي يقوم ببيع اللاعب إلى وست هام مقابل 10.7 مليون جنيه إسترليني.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.45%
لا52.73%
لا أدري1.82%

Top