ولتبديد آمال الأندية الراغبة بالتعاقد معه
Daily Mail: تشيلسي يخطط لمكافأة «كونتي» وطاقمه الفني بزيادة رواتبهم
11, Feb

2017

Goalna
العين - يخطط نادي تشيلسي لمكافأة أنطونيو كونتي مدرب الفريق وطاقمه بزيادة رواتبهم، في حال حقق الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن طموح إدارة النادي اللندني كان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، لكن الفريق بقيادة كونتي حقق مفاجأة وبات المرشح الأول للفوز بالدوري الإنجليزي وخالف كل التوقعات، مما دفع رومان أبراموفيتش مالك النادي للتفكير في مكافأته.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة تشيلسي على علم برغبة بعض الأندية في التعاقد مع المدرب الإيطالي، وأبرزها إنتر ميلان، ولذلك تسعى إدارة البلوز لتحصين كونتي ضد الإغراءات المالية المتوقعة.

ولم تحدد التقارير قيمة الزيادة في راتب كونتي، لكنها ألقت الضوء على راتبه الحالي الذي يبلغ 6.5 مليون جنيه استرليني سنويًا، في حين يتخطى راتب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أو جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حاجز الـ15 مليون استرليني سنويًا.

يُذكر أن كونتي (47 عامًا) يخوض أول تجربة تدريبية له في الدوري الإنجليزي، وقاد تشيلسي لتصدر الترتيب بعد مرور أول 24 جولة برصيد 59 نقطة، بفارق 9 نقاط عن توتنهام وأرسنال أقرب ملاحقيه.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 53.7%
سيئة 31.48%
تحتاج مزيداً من الوقت14.81%

Top