تشيلسي يُمدد عقد كونتي عاماً واحداً .. ويزيد راتبه 1.5 مليون جنيه إسترليني سنوياً
9, Mar

2017

Goalna
يستعد نادى تشيلسي الإنجليزي لتقديم عرض جديد لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي ويقضى بحصوله على راتب سنوي قدره 8 ملايين جنيه إسترليني.

وكان تشيلسي قد تألق بقوة منذ تولى كونتى تدريبه الصيف الماضى حيث قاده لتصدر بطولة الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ، حيث يتوقع الكثيرون حاليا ان البلوز في طريقهم لإحراز لقب البرمير ليج للمرة الثانية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في تقرير أوردته عبر موقعها الإلكتروني ، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا خلال الأيام القليلة القادمة عن تجديد التعاقد مع كونتي ، رغم رغبة تشيلسي في الانتظار بشأن ذلك حتى نهاية الموسم.

ومما يذكر أن عقد كونتي الحالي في ستامفورد بريدج - والذى يمتد حتى عام 2019 - ينص على تقاضيه راتبا قدره 5ر6 مليون جنيه إسترليني سنويا ، غير أنه من المفترض أن العقد الجديد سيقضى باستمراره مع تشيلسي لعام إضافي مع رفع راتبه إلى 8 ملايين جنيه استرليني .

وتأتي هذه الأنباء بعد ان أبدى إنتر ميلان رغبته في التعاقد مع كونتي مقابل راتب كبير، إلا أن الديلي ميل أشارت إلى أن الزيادة المتوقعة في راتب المدرب جاءت بناء على إنجازاته هذا الموسم، وليس خوفا من تطلعات النادى الإيطالي .

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 12.28%
توتنهام x يوفنتوس 1.75%
باريس x الريال 85.96%
مباراة أخرى 0%

Top