أنشيلوتي سيبيع ألكانتارا بمبلغ خيالي لـ برشلونة ليوفّر مبلغاً يشتري من خلاله سانشيز أو خاميس !!
27, Mar

2017

Goalna
العين - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي بايرن ميونيخ يفكر في إعادة لاعب الوسط المتألق تياجو ألكانترا إلى صفوف برشلونة من أجل توفير سيولة لإبرام صفقة خيالية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ينضم بموجبها جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد أو أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال إلى الفريق البافاري.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية الاثنين أن إدارة البارسا تحضر عرضاً خيالياً لتياجو لضمه خلال الصيف المقبل بعد 4 سنوات من رحيله عن كامب نو إلى البايرن، وهو العرض الذي يبحث النادي البافاري عنه من أجل توفير سيولة لصفقات الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن يفكر في ضم رودريجيز أو سانشيز، وأنه من خلال أموال صفقة تياجو سيقوم بجلب أحد النجمين إلى بافاريا في الموسم المقبل.

ورغم تصريح تياجو مؤخراً لراديو "كادينا سير" الإسباني بأنه لا يفكر في ترك البايرن في الوقت الحالي، فإن الصحيفة الكتالونية أشارت إلى أن إدارة البافاري وضعت 90 مليون يورو كمقابل للتخلي عن اللاعب، وأنه في حال موافقة البارسا على السعر فسيوافق البايرن على البيع.

ولا يشارك جيمس رودريجيز، الذي انضم لريال مدريد في فترة تدريب أنشيلوتي للملكي في صيف 2014، بشكل مستمر مع الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الحالي للفريق، بينما يعاني سانشيز في أرسنال من مشاكل مع مدربه الفرنسي أرسين فينجر، ولم يتضح موقفه بشأن التجديد أو الرحيل عن لندن الصيف المقبل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل يستطيع ريال مدريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ؟
نعم 48.89%
لا51.11%

Top