بشرط وصول عرض كبير من النادي الملكي
الماركا: أخيراً.. تشيلسي وعد هازارد بالسماح له بالإنتقال إلى ريال مدريد !
27, Mar

2017

Goalna
العين - قالت تقارير صحفية إسبانية إن مسؤولي نادي تشيلسي وعدوا نجم الفريق إيدين هازارد بالسماح له بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط وصول عرض كبير من النادي الملكي لضم اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن إدارة تشيلسي رحبت بانتقال هازارد إلى ريال مدريد، فور نهاية الموسم الحالي، شرط وصول العرض الكبير، الذي تسعى إدارة البلوز لاستغلاله من أجل إبرام صفقات كبيرة في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البلوز جددوا آمال جماهير النادي الإسباني في التعاقد مع صانع ألعاب الفريق اللندني، الذي بات مطلبًا لدى أنصار الريال في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن مسؤولي تشيلسي، لديهم رغبة في إبرام تعاقدات صيفية قوية الصيف المقبل تحتاج إلى سيولة مالية كبيرة، يسعى النادي اللندني لتوفيرها عبر التخلي عن بعض لاعبيه، من أجل ضم لاعبين بحجم روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون وهداف الدوري الإنجليزي، بجانب ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز لاعبي ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة حديثها بالإشارة إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تقدمًا ملحوظًا في المفاوضات بين إدارتي الناديين بخصوص هازارد، لتسهيل عملية انتقال اللاعب الذي يعد من أفضل لاعبي البريميير ليج إلى الليجا الإسبانية، عبر بوابة الفريق الملكي.

يذكر أن هازارد قد أعلن مؤخرا رغبته في الاستمرار مع تشيلسي خلال السنوات المقبلة، معربًا عن سعادته بالتواجد بمدينة لندن رفقة زملائه داخل جدران متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي على طريقة نيمار ؟
نعم 39.53%
لا60.47%

Top