ديلي ستار: ريال مدريد سيبيع إيسكو وخاميس من أجل الحصول على كوتينهو !
17, Apr

2017

Goalna
كشفت تقارير صحفية رغبة مسؤولي ريال مدريد في الاستغناء عن الثنائي جيمس رودريجيز وإيسكو ألاركون، من أجل التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط ليفربول، خلال الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إن النادي الملكي ينوي مزاحمة الغريم التقليدي برشلونة في سباق التعاقد مع كوتينيو، الذي يقدم مستويات متميزة مع مدربه يورجن كلوب، خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن إدارة الريال تفكر في التخلص من رودريجيز وإيسكو، من أجل توفير 70 مليون إسترليني لتقديم عرض رسمي لإدارة ليفربول للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

ويدرس مسؤولو ريال مدريد التعاقد مع كوتينيو كبديل للبلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي اللندني، والذي يبدو متمسكًا بالاستمرار مع البلوز خلال السنوات المقبلة، حسبما أكدت الصحيفة.

وأعلن يورجن كلوب تمسكه باستمرار كوتينيو مع الفريق خلال الموسم المقبل، معربًا عن كامل ثقته في استمرار الدولي البرازيلي مع "الريدز".

يذكر أن بعض الصحف الإسبانية والإنجليزية قد أشارت إلى أن نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة، سيكون ورقة الفريق الكتالوني لإقناع مواطنه كوتينيو بالانضمام إلى صفوف البارسا بداية من الموسم الجديد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 22.86%
توتنهام x يوفنتوس 2.86%
باريس x الريال 74.29%
مباراة أخرى 0%

Top