كالتشيو ميركاتو: إدارة اليوفي ستخضع لكل مطالبات أليجري من أجل تجديد عقده خوفاً من انتقاله لبرشلونة
22, Apr

2017

Goalna
العين - اكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس تتمسك بتجديد التعاقد مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق، بعد نجاحاته معه في الموسم الحالي وقيادته للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية خلال 3 سنوات، مشيرة إلى أن إدارة "السيدة العجوز" تجهز عرضا جديدا للمدرب الإيطالي سعيا للحصول على توقيعه بعدما رفض العرض الأخير المقدم منها بسبب خلاف على مدة التعاقد.

وذكر تقرير نشره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة اليوفي تراجعت عن فكرة إنهاء التعاقد مع أليجري بنهاية الموسم الحالي بسبب الخلاف الأخير على مدة العقد الجديد، حيث يرغب المدرب في تجديد تعاقده حتى 2021 بينما تريد إدارة البيانكونيري تجديده حتى 2019، كما أكد الموقع تخوف إدارة اليوفي أيضا من تعاقد نظيرتها في برشلونة مع أليجري خلفاً للويس إنريكي، الذي سيرحل عن تدريب البارسا بنهاية الموسم الحالي بحسب ما أعلن في وقت سابق.

وأوضح الموقع أن الاتجاه السائد داخل أرسنال الإنجليزي باستمرار المدرب الفرنسي أرسين فينجر أبعد فكرة انتقال أليجري إلى الفريق اللندني، وهو النادي الذي ارتبط اسم المدرب السابق لميلان به في وقت سابق.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أشارت إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، يتابع عن كثب موقف أليجري مع يوفنتوس، تمهيدًا للتعاقد معه لخلافة إنريكي.

وأكد موقع "كالشيو ميركاتو" أن إدارة اليوفي لا تريد رحيل مدربها إلى برشلونة، وترغب في استمراره مع الفريق وتجديد تعاقده، لكن لا يزال الاختلاف بشأن مدة التعاقد لم يتم حله بعد، لكن بات منتظرا أن يتم التوصل لاتفاق قريب بسبب تمسك الإدارة بالمدرب بعد التأهل الأوروبي.

الجدير بالذكر أن أليجري تولى تدريب اليوفي في صيف 2014 وحقق معه ثنائية الدوري والكأس مرتين، وتأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي 2015، ونصف النهائي في الموسم الحالي، حيث سيلتقي الفريق مع موناكو.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.33%
لا49.62%
لا أدري3.05%

Top