سيميوني يرفض إغراءات إنتر ميلان المالية ولن يخاطر بمسيرته التدريبية !!
27, Apr

2017

Goalna
العين - كشفت تقارير صحفية، عن رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تدريب إنتر ميلان الإيطالي بداية من الموسم الجديد، رغم الإغراءات المادية التي تلقاها من ملاك النادي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً مطولاً، قالت فيه إن سيميوني يرفض المجازفة بمسيرته التدريبية إذا ما وافق على تدريب الإنتر، خاصة وأن ملاك النادي يسعون لبناء فريق ينافس مرة أخرى على الألقاب المحلية والقارية.

وبدأت أنظار مسئولو إنتر ميلان، تتجه صوب الثنائي لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، وكذا مارسيلينو جارسيا المدرب السابق لفياريال الإسباني، للتعاقد مع أحدهما خلفاً لستيفانو بيولي.

يذكر أن سيميوني كان الخيار الثاني لدى إدارة الإنتر، بعد الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أعلن تمسكه بالاستمرار مع تشيلسي، بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها مدرب "روخي بلانكوس" في الدوري الإيطالي، منذ أن كان لاعباً ضمن صفوف "نيراتزوري" خلال الفترة من 1996 وحتى 1999.

ويتمسك سيميوني بالاستمرار مع أتلتيكو مدريد لأطول فترة ممكنة، حسبما صرح من قبل، لقيادة الفريق نحو منصة التتويج بدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية.

وكانت بعض الصحف الإيطالية، قد أشارت إلى تلقي سيميوني عرضاً لتدريب إنتر ميلان لمدة 5 سنوات، مقابل حصوله على 11 مليون يورو راتباً سنوياً.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع إبرام ريال مدريد لصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي ؟
نعم 7.59%
لا92.41%

Top