«عائقان» أمام انتقال كوتينيو لبرشلونة.. الراتب وسواريز !!
3, May

2017

Goalna
قالت تقارير صحفية، إن الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، يشكل عقبة كبيرة أمام ناديه، الساعي للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول.

وبحسب ما ذكرته صحيفة (سبورت) الكتالونية، فإن إدارة برشلونة لديها قناعات تامة، بأن ليفربول لن يتخلى عن كوتينيو، بقيمة مالية أقل من التي حسمت انتقال سواريز إلى "البلوجرانا".

وانتقل سواريز إلى برشلونة في صيف 2014 في صفقة تقدر بحوالي 80 مليون دولار قادماً من ليفربول.

ومن المتوقع أن يطلب مسئولو ليفربول 80 مليون دولار على الأقل، نظير السماح لكوتينيو بالانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد مع "الريدز" يمتد حتى يونيو 2022.

وتلوح أزمة أخرى في الأفق، قد تؤجل حسم صفقة كوتينيو لموسم آخر، وهي الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب البرازيلي مع ليفربول، ويبلغ 5 مليون يورو سنوياً.

وتبحث إدارة ليفربول عن مخرج للأزمة، خاصة وأن كوتينيو بنسبة كبيرة سيطلب الحصول على راتب أعلى من الذي يتقاضاه مع ناديه الإنجليزي، وهو ما قد يسبب أزمة بين لاعبي الفريق.

ويخشى مسئولو برشلونة، من رد فعل نجوم الفريق، على رأسهم الثلاثي إنيستا وبيكيه وبوسكيتس، خاصة وأن انتقال كوتينيو إلى "البلوجرانا"، يعني تقاضيه راتباً أعلى من راتبهم.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 47.06%
لا52.94%

Top