بيلد: باريس يطلب رسميا أوباميانج .. ودورتموند يخفض سعره إلى 70 مليون يورو
3, May

2017

Goalna
أشارت تقارير صحفية المانية إلى قيام إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتقديم عرض رسمي لنظيرتها في بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الفريق، بينما قامت إدارة النادي الألماني بتخفيض سعر اللاعب القديم.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن إدارة دورتموند تلقت عرضاً من باريس سان جيرمان لضم أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دون الكشف عن قيمة العرض المقدم.

وكان هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند قد أعلن في نهاية شهر يناير الماضي أن النادي لن يبيع أوباميانج بمقابل أقل من 80 مليون يورو.

لكن الصحيفة الألمانية أن إدارة نادي دورتموند قد خفضت السعر المطلوب في بيع أوباميانج إلى 70 مليون يورو.

ويشار إلى أن أوباميانج كان قد دخل في مفاوضات مع إدارة النادي الباريسي بحسب ما سبق وأكدته صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة حيث التقى رفقة والده، بالهولندي باتريك كلويفرت المدير الرياضي لباريس منتصف شهر يناير الفائت من أجل التفاوض بشأن الرحيل.

ويتصدر أوباميانج قائمة هدافي دورتموند برصيد في الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 27 هدفا بفارق هدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة قبل نهاية البطولة بثلاث جولات، علماً بأن الدولي الجابوني تصدر قائمة هدافي البطولة الألمانية أغلب فترات الموسم.

الجدير بالذكر أن أوباميانج انضم لصفوف دورتموند في عهد المدرب يورجين كلوب - مدرب ليفربول الحالي - قادماً من سانت إيتيان قبل 4 سنوات من الآن.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع إبرام ريال مدريد لصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي ؟
نعم 7.59%
لا92.41%

Top