غوارديولا وافق على بقاء يايا توريه مع السيتي.. لكن المفاجأة.. !!
10, May

2017

Goalna
ذكرت صحيفة "ذا صن"، عبر موقعها الإلكتروني أن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه، قد يعارض البقاء في صفوف فريقه، رغم موافقة المدرب الإسباني بيب غوارديولا على الاحتفاظ به.

وتشير التقارير الصحفية، إلى رغبة غوارديولا في الإبقاء على توريه لموسم جديد، مع خيار التمديد لعام آخر، وهو أمر أثار سعادة اللاعب العاجي، الذي كان خارج خطط مدربه الإسباني بداية الموسم الحالي.

بيد أن الاهتمام الذي ناله توريه (33 عاما) من أندية أخرى في الدوري الممتاز في الآونة الأخيرة، ربما يغريه في الانتقال إلى فريق آخر دون الحاجة لترك إنجلترا.

وحسب "ذا صن"، فإن وست هام يونايتد يتصدر المهتمين بخدمات توريه، خصوصا وأنه يعمل حاليا على ضم زميله الأرجنتيني زاباليتا، كما يبرز أيضا كريستال بالاس، إضافة إلى الصاعدين إلى الدوري الممتاز نيوكاسل يونايتد وبرايتون.

وسيجلس توريه قريبا برفقة وكيل أعماله، مع إدارة مانشستر سيتي لمناقشة إمكانية البقاء، حيث يريد لاعب برشلونة السابق معرفة ما إذا كان البقاء سيضمن له مكانا في خطط غوارديولا الموسم المقبل أم لا.

ويعلم توريه أنه سيضطر لقبول تخفيض راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف جنيه استرليني، في حال أراد البقاء، لكنه مهتم أكثر بالمشاركة مع السيتي، لكنه يعلم أن هذا الأمر قد لا يتحقق مع شفاء الألماني جوندوجان من الإصابة بداية الموسم المقبل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من الأنسب لخلافة مورينيو في تدريب الشياطين ؟
زيدان 100%
بلان 0%
بوكيتينو 0%
كاريك0%
كونتي0%

Top