مورينيو: كيف يُسمح لأياكس باللعب في بطولتين أوروبيتين مختلفتين بنفس الموسم ؟!
19, May

2017

Goalna
استنكر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تواجد أياكس في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، كونه شارك فيها بعد الخروج من المرحلة التأهيلية الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي تصريحات مورينيو على خلفية المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل ضمن نهائي الدوري الأوروبي الذي سيقام على ملعب "الصداقة" بمدينة "ستوكهولم".

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كريستال بالاس مساء الأحد المقبل ضمن الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "أياكس فريق لعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، وأنا أختلف مع اللوائح التي تسمح لفريق واحد اللعب في بطولتين أوروبيتين مختلفتين في نفس الموسم".

وتابع: "الدوري الأوروبي للفرق التي تشارك فيه منذ بداية انطلاق البطولة، كما فعلنا نحن، ومع ذلك، لم أكن مندهشا من وصول أياكس إلى النهائي، وحقيقة لا أعرف لماذا أنتم مندهشين من وصول هذا الفريق إلى المباراة النهائية".

وأتم: "عمر اللاعبين ليس مهما بالنسبة لي، بل القيمة الفنية هي المهمة، وأعتقد أن أياكس يقوم بالاستثمارات المناسبة في الأوقات المناسبة، ولا يجب إغفال أن أياكس لديه نظام اكتشاف المواهب رائع للغاية، هؤلاء اللاعبين الموهوبين لم يصلوا إلى أياكس عن طريق الصدفة".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 30%
لا70%

Top