ميلان يرد على ضغوط رايولا: دوناروما سيجلس في المدرجات الموسم القادم إن لم يجدد عقده بحلول 30 يونيو
28, May

2017

Goalna
اتفقت صحيفتا "كوريري ديللو سبورت" و "توتوسبورت" الإيطاليتين بأن ميلان قد هدد جينالويجي دوناروما، حارسه الصاعد، بالاستبعاد إن لم يمدد تعاقده.

ولأنه كان دون السن القانونية، فإن دوناروما لم يوقع في المرة السابقة سوى على عقدٍ قصير الأمد مع ميلان، وهو الذي يربطه بالنادي حتى يونيو/حزيران المقبل من 2018.

ولكن مع بلوغه الـ18 في فبراير/شباط الماضي، فإن النادي يطمح في الاحتفاظ بالحارس الذي يُعتبر خليفةً لجيانلويجي بوفون بعقدٍ طويل الأمد.

ومثُلت المفاوضات حول تجديد التعاقد صداعا حقيقيا في رأس ميلان، وذلك بسبب المطالب الكبيرة لمينو رايولا، وكيل أعمال دوناروما، حيث لا يبدو راضيا باستلام موكله راتبا سنويا يتراوح بين 3 و3.5 مليون يورو وفقا للعقد الجديد.

وتلوح في الأفق عروضٌ ماليةٌ يسيل لها اللعاب من مدينة مانشستر، حيث يخطط يونايتد لانتداب دوناروما في حال رحيل ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد، بينما يستعد سيتي إلى دفع 70 مليون يورو لتأمين صفوفه بالنجم الدولي الشاب.

واضطر مُلّاك ميلان الصينيون بدورهم إلى الرد على ضغوطات رايولا بالتهديد باستبعاد دوناروما عن الفريق خلال موسم 2017-2018 المرتقب، وإبقاءه في المدرجات بحسب تعبير الصحف المحلية، إذا لم يمضي على العقد الجديد بحلول 30 يونيو/حزيران المقبل.

وفي حال تحقق السيناريو الأسوأ، وتم حرمان دوناروما من المشاركة، فإن حمل حراسة المرمى في استاد "سان سيرو" سيقع على كاهل ماركو ستوراري وأليساندرو بليزاري.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 53.7%
سيئة 31.48%
تحتاج مزيداً من الوقت14.81%

Top