أرسنال «يُجبر» فينغر على صرف 190 مليون يورو في الميركاتو.. والفرنسي يطلب التعاقد مع مبابي ومحرز وتوران
5, Jun

2017

Goalna
قالت تقارير إن إدارة نادي أرسنال رصدت ميزانية كبيرة للفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين قادرين على وضعه على خريطة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، واشترطت على المدرب ضرورة إنفاق هذه الميزانية بالكامل، لا سيما أنه يعرف عن فينجر عدم ترحيبه بإنفاق أموال طائلة على صفقات اللاعبين.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن إدارة أرسنال وضعت 165 مليون إسترليني (190 مليون يورو) تحت تصرف فينجر، من أجل استخدامها لجلب لاعبين في السوق الصيفية، واشترطت عليه إنفاقها بالكامل وعدم إعادة شيء منها، من أجل ضم صفقات سوبر تحقق طموحات إدارة النادي وجماهيره خلال الموسم المقبل.

ويريد فينجر التعاقد مع لاعبين كبار بحيث يكونون إضافة قوية للفريق، على غرار الفرنسي الواعد كيليان مبابي مهاجم موناكو والجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي، فضلا عن التركي أردا توران لاعب خط وسط برشلونة.

وسيحاول فينجر ضم مبابي عبر تقديم عرض قيمته 87 مليون جنيه إسترليني، علما بأن موناكو رفض بيع اللاعب إلى مانشستر سيتي وريال مدريد مقابل 100 مليون إسترليني، بالإضافة إلى تجهيز 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محرز.

وسيعمل فينجر أيضا على تمديد عقود الثنائي الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز خلال الفترة الصيفية، لاسيما أن عقديهما ينتهيان في صيف 2018.

يذكر أن فينجر جدد الأربعاء الماضي عقده مع النادي لمدة سنتين، وسط حالة من الانقسام بسبب سوء مستوى نتائج الفريق، رغم فوزه الموسم المنصرم بكأس الإمارات الإنجليزية، غير أن احتلاله المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن ثم عدم صعود الفريق لدوري الأبطال، أحدث حالة من الغضب لدى قطاعات كبيرة من عشاق "المدفعجية".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 53.7%
سيئة 31.48%
تحتاج مزيداً من الوقت14.81%

Top