مان سيتي سيجعل أليكسيس سانشيز اللاعب الأعلى أجراً في الفريق
11, Jun

2017

Goalna
يحاول نادي مانشستر سيتي إقناع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بإغرائه بأنه سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ "السيتيزنس"، حال وافق على الانتقال إلى صفوفه.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن مانشستر سيتي مستعد لتقديم راتب أسبوعي يقدر بـ 275 ألف جنيه إسترليني، وهو رقم لم يسبق لأي لاعب الحصول عليه في الفريق.

ويعد كلا من الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني سيرخيو أجويرو صاحبا أعلى أجر في السيتي حاليا براتب أسبوعي يبلغ 220 ألف جتيه إسترليني.

ويأمل مانشستر سيتي في الحصول على موافقة أرسنال على العرض الذي سيتقدم به نظير الحصول على خدمات سانشيز، والمقدر بنحو 50 مليون جنيه إسترليني، خاصة وأن عقد اللاعب التشيلي ينتهي في صيف 2018، علما بأن السيتي يواجه منافسة قوية مع بايرن ميونيخ الساعي هو الآخر لضم اللاعب.

ولا تزال مفاوضات سانشيز مع أرسنال فيما يخص تمديد عقده الحالي مع الفريق معقدة، وهو ما يشير إلى ازدياد احتمالية مغادرته ملعب "الإمارات" في الصيف.

يذكر أن أليكسيس سانشيز البالغ 28 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2014 قادما من برشلونة، ونجح في الفوز مع الفريق بلقبين لكأس الإمارات الإنجليزية.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 70.59%
لا29.41%

Top