ماركو فيراتي لأصدقائه: سأنتقل لبرشلونة عاجلاً أم آجلاً
14, Jun

2017

Goalna
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن حديث جرى بين الإيطالي ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وبعض أصدقائه أثناء قضاء عطلة في جزيرة البليار بالبحر المتوسط أنه يصر على الانضمام إلى برشلونة وأن رغبته لن تتغير سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل.

وأكدت الصحيفة أن فيراتي أخبر وكيله دوناتو دي كامبلي برغبته في الذهاب إلى برشلونة لاسيما أن باريس سان جيرمان لم يستطع تحقيق نجاحات كبيرة الموسم الماضي بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا على يد البلوجرانا وخسر الدوري الفرنسي لصالح منافسه موناكو بينما لم تصنع الإدارة فريقا قويا بالدرجة التي ترضي اللاعب كي يستمر في صفوف أبناء الأمراء.

وشددت الصحيفة على أن باريس سان جيرمان الفرنسي تأثر بالأزمة السياسية التي تعيشها قطر والمقاطعة العربية للدولة الخليجية، نتيجة لوجود المالك القطري ناصر الخليفي على رأس إدارة النادي.

ومن جهتها شددت صحيفة " elpais" الإسبانية على إمكانية دفع برشلونة لمبلغ 100 مليون يورو قيمة شراء اللاعب من باريس سان جيرمان وذلك بفرض قبول فكرة التخلي عن فيراني من إدارة النادي الفرنسي بينما سيصبح التوقيع الأغلى في تاريخ البلوجرانا إذا تم دفع هذا الرقم.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع ماركو فيراتي وإنما هناك كل من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني لذا فإن البلوجرانا أمامه الكثير من العقبات كي يفوز بخدمات اللاعب.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.24%
نيمار 0.83%
كريستيانو47.93%

Top