مسؤولو ريال مدريد يهددون نافاس بضرورة الإسراع في إتمام صفقة بيعه
21, Jun

2017

Goalna
لن يستطيع ريال مدريد إتمام التعاقد مع ديفيد دي خيا، نجم الحراسة في مانشستر يونايتد، حتى يضمن النادي تنازل كيلور نافاس عن موقعه بين الخشبات الثلاث.

وحرس نافاس عرين ريال مدريد منذ 2014، وحقق معه بطولاتٍ عدةٍ، أبرزها إنجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا في نسختين متتاليتين.

إلا أن ابن الـ30 عاما لم يكن الخيار الأكثر إقناعا، وهو ما جدد اهتمام النادي بدي خيا، والذي ترعرع للمفارقة مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

ولأجل العودة المرتقبة لدي خيا إلى العاصمة الإسبانية، تحدثت صحيفة "دياريو جول" عن وقوع نافاس تحت ضغوطٍ للقبول بعروضٍ ستشهد رحيله عن استاد "سانتياجو برنابيو"، وذلك على الرغم من ارتباطه مع النادي بعقدٍ ممتدٍ حتى 2020.

وادعت الصحيفة بأن الحارس الكوستاريكي الدولي بات يواجه تهديداتٍ –على حد تعبيرها- من مسؤولي ريال مدريد بضرورة الإسراع في إتمام صفقة بيعه، دون أن توضح وجهته الجديدة.

وأضافت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى المزاعم بقولها بأن ريال مدريد بات مستعدا لإجبار حارسه على الرحيل، فقط ليضمن قدوم ابن الـ26 عاما.

ويبدو بأن تشديد مسؤولي النادي على حارسهم المخضرم بضرورة حسم أمر انتقاله تعود إلى تخوّفهم من تكرر سيناريو 2015، حين اقتربوا كثيرا جدا من التعاقد مع دي خيا، ففشلت الصفقة في السويعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وعلى الجانب الآخر، كانت وسائل إعلامية عدة قد كشفت توصّل ريال مدريد إلى اتفاقٍ مع حارس مانشستر يونايتد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 22.86%
توتنهام x يوفنتوس 2.86%
باريس x الريال 74.29%
مباراة أخرى 0%

Top