سيميوني قرر ضم زلاتان في يناير.. ويرى فيه «صفات» كريستيان فييري
26, Jun

2017

Goalna
يبحث نادي أتلتيكو مدريد فكرة التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2017، بعد رفع قرار حظر التعاقدات عنه، وهي العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي "فيفا" والتي ستحرمه من ضم لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "دياريو سبورت" الإسبانية أن المهاجم السويدي مطلوب من دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حيث يرى أنه يمتلك كل الصفات التي كان يمتلكها الإيطالي كريستيان فييري زميل المدرب الأرجنتيني السابق في الفريق.

ويراقب سيميوني تطورات عملية شفاء إبراهيموفيتش من الإصابة القوية التي تعرض لها في أبريل الماضي في أربطة الركبة، والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية وراء تراجع مانشستر يونايتد عن تجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم.

ويأمل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما في البقاء بالقارة الأوروبية، حيث فضل اللعب بأحد دورياتها الكبرى على الانتقال إلى أحد أندية الولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق لإبراهيموفيتش خوض تجربة اللعب في إسبانيا موسم 2009-2010 مع برشلونة، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية والسوبر الاسباني.

يذكر أن إبراهيموفيتش خلال الموسم المنصرم مع مانشستر يونايتد، استطاع تسجيل 28 هدفا في كل المسابقات التي شارك بها.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top