أتلتيكو قرر استعادة كوستا.. وتجميده 4 أشهر
2, Jul

2017

Goalna
اقترب نادي أتلتيكو مدريد من حسم التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم العقوبة التي تعرض لها "الروخي بلانكوس" بالحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018، بحسب تقارير صحفية السبت.

وتعرض نادي العاصمة الإسبانية لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالحرمان من إبرام التعاقد مع لاعبين خلال صيف 2017، ما دفع بعض نجومه للاستمرار مع الفريق ورفض عروضاً مغرية، مثل أنطوان جريزمان وفيرناندو توريس.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن إدارة أتلتيكو بصدد الحصول مجدداً على خدمات كوستا، دون الكشف عن قيمة الصفقة، لاسيما وأن رحيل دييجو عن تشيلسي بات مسألة وقت، بناءً على طلب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ "البلوز".

ويرفض مسئولو أتلتيكو مدريد، فكرة شراء كوستا ثم إعارته إلى أحد الفرق الصينية أو البرازيلية حتى الميركاتو الشتوي، وتتجه النية نحو مشاركته في تدريبات الفريق حتى شهر يناير المقبل، حيث سيتم تجميدة خلال الشهور الأربعة بعد بداية الموسم.

وسبق لنادي برشلونة أن اعتمد على السياسة ذاتها، مع التركي أردا توران الذي انتقل إلى البارسا قادماً من أتلتيكو مدريد في ظروف مماثلة، وانتظم في مران الفريق حتى انتهاء عقوبة حرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد.

وحدد الإيطالي كونتي، الثنائي أندريه بيلوتي (مهاجم تورينو)، وروميلو لوكاكو هداف إيفرتون للتعاقد مع أحدهما لخلافة كوستا في خط هجوم حامل لقب البريميير ليج.

يذكر أن كوستا استعاد جزءً كبيراً من مستواه المعهود خلال الموسم المنصرم مع تشيلسي، وقاد الأخير نحو استعادة لقب البريميير ليج، وكان قريباً من تحقيق الثنائية المحلية لولا الخسارة أمام الغريم التقليدي أرسنال في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية.

وشارك المهاجم الإسباني في 42 مباراة في موسمه الأخير مع النادي اللندني في مختلف البطولات سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 8 أهداف.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 25%
لا75%

Top