أتلتيكو يقرر «تحصين» سيميوني.. بعقد جديد حتى 2020
3, Jul

2017

Goalna
بدأ مسئولو نادي أتلتيكو مدريد، في التواصل مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق لتجديد عقده مع "الروخي بلانكوس"، خلال الفترة المقبلة، بحسب تقارير صحفية الإثنين.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن إدارة أتلتيكو تنوي تمديد عقد سيميوني مع الفريق لموسمين إضافيين، على أن ينتهي بنهاية موسم 2019-2020، لتحصينه ضد بعض الأندية التي كانت تسعى للتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

سيميوني كان مرشحاً بقوة إلى جانب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، للانتقال إلى الدوري الإيطالي والعمل مع إنتر ميلان، قبل تعاقد مسئولي الأخير مع لوتشيانو سباليتي (مدرب روما السابق).

وينتهي عقد المدرب الأرجنتيني مع ناديه صيف 2018، وتسعى إدارة نادي العاصمة الإسبانية للإبقاء عليه كونه أحد أهم العناصر في منظومة الفريق وقاده لتحقيق العديد من النتائج الإيجابية محلياً وقارياً، خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن إدارة أتلتيكو مدريد بدأت بالفعل مشوار الحفاظ على عناصر الفريق الكروي، بتمديد التعاقد مع أنطوان جريزمان وساؤول نيجيز وكوكي، بالإضافة إلى رغبته في تحصين الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ويواجه أتلتيكو مدريد عقوبة من قبل الاتحاد الدولي، بالحرمان من التعاقد مع أي لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وحتى يناير 2018، على خلفية خرقه لوائح التعاقد مع اللاعبين الصغار.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر روما الحلقة الأضعف في نصف نهائي الأبطال رغم إقصائه لبرشلونة ؟
نعم 68%
لا32%

Top