«beIN» الراعي الرسمي لسان جيرمان تُعلن بقاء فيراتي مع الفريق
5, Jul

2017

Goalna
فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الإيطالي الشاب ( ماركو فيراتي ) , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق والأنتقال الى برشلونة الإسباني .

شبكة ” بي إن سبورت ” التلفزيونية الراعي الرسمي لنادي سان جيرمان والذي يديرها السيد ( ناصر الخليفي ) مالك النادي الباريسي , قد أكدت على أن النجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي سوف يستمر في سان جيرمان الموسم المقبل .

ويرفض سان جيرمان ومالكه ( ناصر الخليفي ) فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق والإنتقال الى برشلونة , حيث أن النادي يريد الحفاظ على أحد ركائزه الرئيسية من أجل مواصلة المنافسة في الموسم المقبل لتحقيق أهداف الفريق .

ولم يشارك فيراتي أمس في تدريبات باريس سان جيرمان , ولكنه عقد جلسة مع المدرب اوناي إيمري وأبلغه برغبته في الانتقال إلى برشلونة , لكن يبدو أن النادي تمكن في النهاية من إقناعه بالبقاء حتى الموسم المقبل على الأقل .

الجدير بالذكر أن ماركو فيراتي البالغ من العمر 24 عاماً كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2012 قادماً من فريق بيسكارا مقابل 12 مليون يورو , ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع النادي الباريسي يمتد حتى عام 2021 .

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الكرة الذهبية الذي سيعلن عنه يوم الخميس 7 ديسمبر ؟
ميسي 69.02%
كريستيانو30.43%
لاعب آخر0.54%

Top