اليونايتد يقترب من بيريسيتش.. وسيبيع مارسيال بـ30 مليون باوند
11, Jul

2017

Goalna
حدد مانشستر يونايتد سعر مهاجمه الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال، بعد موافقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد اقترابه من ضم الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان.

وعانى مارسيال الموسم المنصرم من ندرة المشاركة بصفة أساسية في المباريات، لعدم اقتناع مورينيو بقدراته، حتى أن وكيله ألمح إلى أن مارسيال لا يبدو سعيدا من كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن يونايتد حدد 30 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل مارسيال الملقب بـ"أغلى مراهق في العالم".

وكان مورينيو يمانع رحيل اللاعب، قبل أن يتراجع عن موقفه، مع اقتراب حسم ثفقة بيريسيتش، لتقوم إدارة النادي بإبلاغ الأندية الراغبة في ضمه باستعدادها تركه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

ويعد باريس سان جيرمان وروما من أبرز الفرق التي تسعى لضم مارسيال.

وكلفت صفقة ضم مارسيال من موناكو في صيف 2015، مبلغاً قياسياً حيث وصلت بإجمالي المكافآت والحوافز الإضافية إلى 75 مليون يورو، ليصبح أغلى مراهق في العالم، حيث انتقل حينها وعمره 19 عاماً فقط.

يذكر أن مارسيال البالغ من العمر 21 عاما خاض في الموسم الماضي، 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منهم 18 لقاء بشكل أساسي، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل استحق ميسي الحصول على الكرة الذهبية لعام 2019 ؟
نعم 56.9%
لا43.1%

Top