إنتر ميلان يدخل «على خط» ماتيتش ويقدم 40 مليون يورو
11, Jul

2017

Goalna
دخل إنتر ميلان على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب تشيلسي، ليزاحم مانشستر يونايتد الساعي للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة يونايتد تقدمت بعرض رسمي لضم اللاعب من تشيلسي مقابل 40 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما لم ترد إدارة البلوز على العرض انتظارًا لرأي المدرب أنطونيو كونتي.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن الإنتر تحرك بالفعل لضم ماتيتيش هذا الصيف لتدعيم وسط ملعبه، بتعليمات من مدربه لوتشيانو سباليتي، وأنه على استعداد لدفع 40 مليون يورو لخطف الدولي الصربي من المان يونايتد، الذي تقدم بنفس العرض لـ"البلوز" لحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن موقف إنتر سيكون أقوى، بعد صفعة يونايتد لتشيلسي في صفقة ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي كان هدف "البلوز" هذا الصيف، خلال الأيام الأخيرة.

وقضى ماتيتش 4 مواسم في صفوف البلوز، منذ انضم إليه في صيف 2013 قادما من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، وخلال هذه الفترة سجل 7 أهداف في مختلف البطولات، منها 4 في الدوري.

يذكر أن ماتيتش صاحب الـ28 عاما سجل الموسم الماضي هدفين فقط، أحدهما جاء بطريقة رائعة في الفوز 4-2 على توتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.69%
لا49.23%
لا أدري3.08%

Top