إيفرتون سيعيد دزيكو إلى البريميرليغ
11, Jul

2017

Goalna
يرغب نادي إيفرتون في التعاقد مع البوسني إيدين جيكو مهاجم روما، وإعادته مرة أخرى للبريميير ليج، لتعويض رحيل مهاجمه روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايد هذا الصيف.

وانتقل لوكاكو من "التوفيز" في صفقة قياسية إلى مانشستر يونايتد هذا الميركاتو، مقابل 74 مليون إسترليني، كأغلى ثاني صفقات "المان يو" عبر تاريخه، بعد صفقة بول بوجبا من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 89 مليون إسترليني.

وأكدت صحيفة "سكاي سبورتس" النسخة الإيطالية عن رغبة الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون، في إعادة جيكو مرة أخرى للدوري الممتاز، ليكون المهاجم الأساسي بالفريق الموسم الجديد، ليخلف لوكاكو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي روما لن يوافقوا على رحيل هداف الفريق بسهولة، خاصة مع انتقال الثنائي محمد صلاح إلى ليفربول وأنطونيو روديجير إلى تشيلسي، في الميركاتو الحالي.

وكان جيكو صاحب الـ31 عاما انضم إلى "الجيالوروسي" في صيف 2015، على سبيل الإعارة، قادما من مانشستر سيتي، وقام نادي العاصمة الإيطالية بشرائه بشكل نهائي الصيف الماضي مقابل 11 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

وتألق المهاجم البوسني المخضرم بشكل واضح مع الذئاب هذا الموسم، حيث شارك في 50 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 38 هدفا وصنع 13 آخرين، فضلا عن كونه هداف "الكالتشيو" برصيد 28 هدفا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 30.77%
لا69.23%

Top