فيراتي يستبدل وكيل أعماله الحالي بمينو رايولا
19, Jul

2017

Goalna
يدرس ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان استبدال وكيله الحالي دوناتو دي كامبلي بمينو رايولا وكيل الأعمال الشهير، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إيطالية مؤخرا.

وقالت شبكة "سبورت إيطاليا" إن فيراتي أقدم على هذه الخطوة بعد الجدل الأخير الذي أحاط بمستقبله، في ظل رغبة عدة أندية أوروبية في التعاقد معه، يأتي على رأسها برشلونة الذي كان قريبا بالفعل من إتمام الصفقة لولا رفض سان جيرمان رحيل النجم الإيطالي.

وأشارت الشبكة إلى أن فيراتي الذي بات مطلوبا في مانشستر يونايتد يرى أن رايولا المعروف بإثارة الجدل أكثر قوة من دي كامبلي، وأنه سيتعامل مع العروض المقدمة له بطريقة أفضل وأكثر نجاحا من طريقة وكيله الحالي.

وذكرت التقارير أن رايولا سيرحب بهذه الخطوة، لاسيما أنه يرغب دائما في أن يكون طرفا في الصفقات الكبيرة في أوروبا.

الجدير بالذكر أن رايولا يتولى إدارة أعمال عدد من أبرز النجوم في أوروبا، على رأسهم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي يعد أغلى لاعب في العالم وماريو بالوتيللي مهاجم نيس، وجانلويجي دوناروما حارس ميلان الواعد.

وتجدر الإشارة إلى أن فيراتي (24 عاما) انضم إلى باريس في صيف 2012 قادما من بيسكارا مقابل 12 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021، وخلال الموسم المنصرم شارك في 43 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الكرة الذهبية الذي سيعلن عنه يوم الخميس 7 ديسمبر ؟
ميسي 69.02%
كريستيانو30.43%
لاعب آخر0.54%

Top