زيدان: برشلونة لن يجدوا بديلاً لنيمار
12, Aug

2017

Goalna
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حول المواجهة المرتقبة غدًا، الأحد، أمام برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، نقلتها صحيفة "ماركا": "كنت أفضل اللعب مباراة واحدة فقط في السوبر الإسباني، ولكن علينا مواجهة برشلونة في مباراتين، وبعد مباراة الغد سنرى المجهود البدني للفريق لنحدد إمكانية تطبيق أسلوب المداورة".

كما اهتم بالحديث عن أول كلاسيكو في غياب نيمار بقوله: ""نحن سنواجه برشلونة غدًا وليس نيمار، ولكن البرازيلي لاعب جيد للغاية ولا يوجد الكثير مثله".

وتابع: "السوبر الإسباني له قيمة خاصة لكونه بطولة، وحينما يكون المنافس برشلونة فذلك سيعطي الأمر أولوية، ومهما تغير الفريق سيبقى برشلونة هو برشلونة، ورغم أنّ نيمار لا بديل له، فالنادي الكتالوني سيقدم بمباراة قوية أمامنا دون شك، ومن يرى أن اللقاء سهل فهو مخطئ".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو جاهز للكلاسيكو، ولا يعاني من أي مشاكل بدنية".

وأردف: "باب الانتقالات لم يغلق بعد وحتى 31 أغسطس/آب المقبل فكل شيء ممكن".

وأكمل: "قصتي مع ريال مدريد أعمق من مجرد عقد وتوقيع، أنا سعيد لأنني مرتبط بالملكي، وحتى لو وقعت على عقد لمدة 10 أو 20 عامًا، فأنا لا أعرف أين سأكون العام المقبل، ولكن فخور بالثقة التي منحها النادي لي، ولطاقم العمل، ونرغب في الاستمرار في طريق البطولات".

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في "كامب نو" غدًا، الأحد، على أن تكون مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل في "سانتياجو برنابيو".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 22.86%
توتنهام x يوفنتوس 2.86%
باريس x الريال 74.29%
مباراة أخرى 0%

Top