لماذا لم يُشرك فالفيردي لاعبه ديلوفيو في مباريات خيرونا وسبورتينغ ولاس بالماس؟
2, Oct

2017

Goalna
ظن كثيرون أن المهاجم الإسباني جيرارد ديولوفيو سيحصل على فرصة كبيرة في خط هجوم برشلونة بعد إصابة الوافد الجديد، الفرنسي عثمان ديمبلي، التي ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر، حتى أواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول 2017 ومع بداية عام 2018.

لكن ديولوفيو ظل أسيرا لمقاعد بدلاء برشلونة في آخر ثلاث مباريات دون أن يشارك في أي دقيقة مما يوحي بوجود أزمة مع المدرب إرنستو فالفيردي. وبعد إصابة ديمبلي لعب ديولوفيو أمام خيتافي وإيبار وبعدها خرج من حسابات فالفيردي تماماً.

وابتعد جيرارد ديولوفيو، العائد لفريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية بعد فترات إعارة إلى أندية إشبيلية الإسباني وإيفرتون الإنكليزي وميلان الإيطالي، عن تشكيلة العملاق "الكتالوني" أمام فريق جيرونا ثم أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

واستعاد فريق برشلونة الإسباني خدمات جيرار ديولوفيو هذا الصيف مقابل 12 مليون يورو بعد تألقه في بطولة أوروبا للشباب مع منتخب إسبانيا، وبدا أنه أمام فرصة هائلة لإثبات الذات بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

لكنه يبدو غير منسجم مع أجواء النادي "الكتالوني"، كما يُحرم فالفيردي نفسه من ورقة هجومية قابلة للتطور، خاصة في ظل تراجع مستوى الهداف لويس سواريز وغياب المهاجم الآخر باكو ألكاسير عن التشكيلة باستمرار.

العربي الجديد

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.52%
نيمار 0.76%
كريستيانو47.73%

Top