ميسي والراحة .. خطان متوازيان لم يلتقيا هذا الموسم
12, Oct

2017

Goalna
1350 دقيقة بالتمام والكمال قضاها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مُتحركاً يميناً وشمالاً في الملاعب الإسبانية والأوروبية والأمريكية الجنوبية هذا الموسم.

1350 دقيقة دون راحة كتبتها الظروف على النجم الأفضل أو على الأقل الذي يُنازع كريستيانو رونالدو على أفضلية لاعبي العالم.

وقد أثمرت هذه المشاركات المستمرة دون انقطاع هذا الموسم، أثمرت عن تصدر البلوجرانا للدوري الإسباني، وقيادة المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم بعد معاناةٍ طويلة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً تحدثت فيه عن كون ميسي لم يحصل على راحة طوال الموسم الجاري، إذ شارك في جميع المباريات السبع بالدوري الإسباني ومباراتي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، بالإضافة إلى 4 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بمعدل 1350 دقيقة حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يتفوق على جميع اللاعبين في الدوري الإسباني من حيث دقائق اللعب، ولم يكن يلاحقه سوى دانيال كارفاخال، لاعب ريال مدريد، الذي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة ضد إسبانيول ومواجهتي منتخب اللاروخا بسبب مرضه، وشارك في 990 دقيقة فقط.

ورغم كل هذا فقد أشارت ماركا إلى أنَّ إيرنيستو فالفيردي لن يُخاطر بمنح نجمه الأول الراحة يوم السبت المقبل في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد.

وهو ما يُرجح إمكانية جلوسه على دكة البدلاء في مباراة مالاجا بكامب نو يوم 21 أكتوبر/ تشرين الأول.

وسجل ميسي 11 هدفا في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لإحرازه هاتريك ضد الإكوادور قاد به الأرجنتين لكأس العالم.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الكرة الذهبية الذي سيعلن عنه يوم الخميس 7 ديسمبر ؟
ميسي 69.02%
كريستيانو30.43%
لاعب آخر0.54%

Top