ماسكيرانو يستعيد جاهزيته لتعويض أومتيتي أمام فياريال
5, Dec

2017

Goalna
اقترب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو قلب دفاع برشلونة، من التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء منتخب بلاده الودي أمام نيجيريا، ليقترب من اللحاق بموقعة فياريال، على ملعب "لاسيراميكا" في الجولة 15 من الليجا الإسبانية، الأحد المقبل.


وكان ماسكيرانو تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن أمام نيجيريا في 14 نوفمبر الماضي، ليغيب عن برشلونة منذ ذلك التوقيت.

ويعاني برشلونة أزمة دفاعية لغياب قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي، لنحو شهرين، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بمسابقة الليجا، ما اضطر النادي الكتالوني لإشراك توماس فيرمايلين بديلا له، رغم سجله الطويل من الإصابات المزمنة، بسبب المشاكل البدنية التي يعاني منها، وهو ما يزيد من معاناة "البلوجرانا".

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإنه من المتوقع أن يشترك ماسكيرانو في مباراة فياريال بجوار جيرارد بيكيه يوم الأحد المقبل، إذا ما استمرت التطورات الإيجابية لتعافيه من الإصابة، وهو ما يخفف من حدة الضغوطات التي يتعرض لها برشلونة.

وأكدت تقارير إسبانية أن برشلونة قد يتجه إلى تدعيم خط دفاع الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتغلب على هذه الأزمة مبكرا.

العين الإخباري

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 8.51%
توتنهام x يوفنتوس 2.13%
باريس x الريال 89.36%
مباراة أخرى 0%

Top