بالأرقام.. زيدان هذا الموسم أسوأ من بينيتيز !
5, Dec

2017

Goalna
يعيش زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حالة توتر وقلق بسبب سوء نتائج فريقه بالموسم الحالي، حيث تقهقر على سلم ترتيب الدوري الإسباني نحو المركز الرابع بعد مرور 14 جولة على انطلاق المسابقة.

صحيفة أس سكبت المزيد من الزيت فوق نار الانتقادات التي يتعرض لها زيدان وذلك بتأكيدها على أن رافاييل بينيتيز كان يحقق نتائجاً أفضل من نتائج زيزو بالوقت الحالي، ورغم ذلك أقيل من منصبه منتصف الموسم.

بينيتيز قاد ريال مدريد لتحقيق 30 نقطة من أصل 42 نقطة ممكنة في أول 14 جولة، بينما حقق زيدان 28 نقطة من أصل 42 نقطة، الأمر الذي جعل ريال رافا يحتل ثالث الترتيب، بينما يحتل ريال زيزو المركز الرابع.

وليس هذا فقط ما يميز بينيتيز، المدرب الإسباني قاد ريال مدريد لتسجيل 32 هدف في هذه المرحلة من الموسم، فيما يسجل فريق زيدان 25 هدف فقط حتى الآن.

كما أن كريستيانو رونالدو كان قد سجل 10 أهداف في تلك الفترة مع بينيتيز، بينما سجل بنزيما 8 أهداف وسجل بيل 4 أهداف، لكن الآن رونالدو يسجل هدفين وبنزيما هدفين وبيل هدفين.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا نجح بينيتيز بقيادة ريال مدريد لتصدر مجموعته على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما تأهل ريال مدريد مع زيدان من المركز الثاني خلف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 8.51%
توتنهام x يوفنتوس 2.13%
باريس x الريال 89.36%
مباراة أخرى 0%

Top