مدرب دورتموند: ريال مدريد ليس مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا
7, Dec

2017

Goalna
استبعد بيتر بوش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، أن يحافظ خصمه ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه في العامين الماضيين.

والتقى الفريقان في آخر جولات دور المجموعات للبطولة، ليكسب الفريق الإسباني على نظيره الألماني بنتيجة 3-2، ويؤكد تأهله لدور الـ16.

ورغم الهزيمة، قال بوش، "بعد مباراة اليوم، لا أعلم إذا كان من الممكن أن نقول بأن ريال مدريد مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا".

ولم يغفل ابن الـ54 عاما عن أن خصمه أراح العديد من اللاعبين الأساسيين، إلا أنه أكمل قائلا، "لم يكونوا أقوياء جدا الليلة".

ووعد المدرب البرتغالي في تصريحاتٍ نقلها موقع "جول" المتخصص بأن يقدم بوروسيا دورتموند "كل ما لديه" في بطولة الدوري الأوروبي.

وصرّح بهذا الصدد، "حين يعود اللاعبون المصابون، سنتحسن. لا زال علينا تحسين مستوى أدائنا .. لقد أظهرنا في بعض المرات بأننا نستطيع لعب كرة قدمٍ جيدةٍ للغاية".

واختتم بوش حديثه مشيدا ببير ايمريك أوباميانج، والذي سجل هدفين، وكاد أن يخرجه من استاد "سانتياجو برنابيو" بنقطة التعادل.

وقال عن الدولي الجابوني، "لقد أظهر في مراتٍ عديدةٍ بأنه لاعبٌ عظيمٌ. إنه يمتلك السرعة، ويسجّل بغزارةٍ، وآمل أن يبقى معنا لسنواتٍ طوالٍ".

وفي المباراة الأخرى للمجموعة الثامنة، كان توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد ألحق هزيمةً ثلاثيةً واثقةً بأبويل نيقوسيا القبرصي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 8.51%
توتنهام x يوفنتوس 2.13%
باريس x الريال 89.36%
مباراة أخرى 0%

Top