محمد الشويمي
رونالدو x نيمار .. مباراة خاصة لا تقل سخونة عن النهائي المبكر
11, Dec

2017

اصطدم حامل آخر لقبين لدوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني بواحد من أقوى الفرق محلياً وأوروبياً هذا الموسم، باريس سان جيرمان الفرنسي في قمة مباريات الدور ثمن النهائي.

ويتطلع عشاق الفريقين بشكل خاص والكرة الأوروبية بشكل عام إلى مباراة أخرى داخل المباراة، لا تقل سخونة وندية بين كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2017 ونيمار دا سيلفا ثالث أفضل لاعب في العالم والذي يتنبأ له الكثيرون بأن يكون خليفة الدون وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني كأفضل لاعب في العالم على الإطلاق.

أتصور أن لدى كلٍ منهما شيئاً لإثباته في تلك المواجهة النارية، حيث يحتاج صاحب الـ 32 عاماً للرد على الشائعات التي تربط النجم البرازيلي بالقدوم إلى العاصمة الإسبانية لخلافة صاروخ ماديرا كنجم أول في صفوف الميرينجي.

نجم مانشستر يونايتد السابق بحاجة إلى أن يبرهن على أنه ما زال في قمة مستواه وأنه قادر على قيادة الملكي لتخطي عقبة الباريسي الصعبة في دور الـ 16.

نيمار هو الآخر مُطالب بأن يثبت أنه قادر على قيادة فريقه للتغلب على منافس بحجم ريال مدريد، وأنه كان مُحقاً للرحيل عن برشلونة من أجل البزوغ أكثر والمنافسة بشكل أكبر على الألقاب الفردية.

ابن الـ 25 ربيعاً مُطالب كذلك بتقديم مباراتين كبيرتين ضد الملكي ليدلل على ولائه لفريق حديقة الأمراء وعدم تفكيره في الرحيل إلى سانتياجو بيرنابيو في المستقبل القريب.
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر روما الحلقة الأضعف في نصف نهائي الأبطال رغم إقصائه لبرشلونة ؟
نعم 65.22%
لا34.78%

Top