روميرو يهدد مانشستر يونايتد بالرحيل .. فالموعد يقترب
4, Jan

2018

Goalna
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن حارس المرمى الأرجنتيني سرجيو روميرو هدد بالرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، بسبب عدم إشراكه في اللعب، الأمر الذي قد يؤثر على فرصه بالانضمام لمنتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن روميرو (30 عاماً) ليس سوى بديلاً للإسباني ديفيد دي خيا بين صفوف النادي الإنجليزي، لذلك يعتقد اللاعب أنه إذا لم يفعل شيئاً حيال الأمر، قد ينتزع منه أي من حارسي ريال سوسييداد وكلوب أمريكا المكسيكي، جيرونيمو رولي وأغوتسين ماركيسن على الترتيب، فرصة حراسة مرمى منتخب "راقصي التانغو" في بطولة كأس العالم بروسيا.

وذكرت الصحيفة أنه في ظل هذه الظروف، لا سيما بعد أن حذر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي صراحة من أن قائمته للمونديال لن تشمل لاعبين سيقضون الموسم على مقاعد البدلاء، قد يخرج روميرو معاراً في يناير (كانون الثاني) الجاري حتى الصيف المقبل.

ونقلت "موندو ديبورتيفو" عن مصدر مقرب من اللاعب أن حارس المرمى تلقى عروضاً من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى فرق أرجنتينية وإسبانية، مضيفاً أن روميرو "يعلم أنه يحتاج للعب والأشخاص المناسبين في مانشستر يونايتد يعرفون ذلك أيضاً".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 25%
لا75%

Top