صامويل إيتو يرفض الاعتزال .. ويتجه للانتقال إلى نادي «غير متوقع»
11, Jan

2018

Goalna
استمر الكاميروني صامويل إيتو في نثر تميزه الكروي في المستطيل الأخضر متنقلاً بين الدول الأوروبية المختلفة، فبعض تألقه الملفت جداً في إسبانيا بقميصي ريال مايوركا وبرشلونة، وتجربته الجيدة في إنتر ميلان الإيطالي، ها هو يقدم المطلوب في أنطاليا سبور التركي ولا يبدو أن لديه النية باعتزال اللعب.

إيتو يبدو أنه يتجه للانتقال إلى نادي غير متوقع في الفترة المقبلة، حيث تشير التقارير الصادرة من وسائل الإعلام البرازيلية بأن اتفاقه مع فاسكو دي جاما البرازيلي على الانتقال إلى صفوفه أصبح وشيكاً للغاية.

وتعتبر الوجهة مفاجأة كون الأفارقة لا يتواجدون بكثرة في الدوري البرازيلي الذي يعد منبعاً لتصدير المواهب إلى العالم، كما أن أمريكا الشمالية وشرق آسيا هي التي عرفت باستقطابها للاعبين المتقدمين في السن بالسنوات الأخيرة.

وكشفت التقارير بأن إيتو اجتمع مع جوليان برانت المرشح لرئاسة فاسكو دي جاما في مدينة باريس عاصمة فرنسا خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة المتوقع إبرامها بينهما.

ويبقى الشيء الوحيد الذي لم يتفق عليه حتى الآن يتعلق بموعد انتقال الكاميروني إلى البرازيل، حيث هناك إمكانية لرحيله عن أنطاليا سبور بصفقة انتقال حر في الصيف المقبل إثر انتهاء عقده، كما يوجد إمكانية لفسخ عقده مقابل مبلغ مالي مخفض في يناير الحالي.

الجدير بالذكر أن إيتو سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف في 15 مباراة خاضها بالدوري التركي الممتاز.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 71.43%
لا28.57%

Top