د. أحمد أبوقورة
لماذا سيفكر بيريز " ألف مرة " قبل إقالة زيدان رغم كوارثه !
14, Jan

2018

عندما قرر فلورنتينو بيريز في 2016 اقالة رافاييل بينيتيز كان لديه بديل هو زيدان، صحيح كان اختياره مغامرة مع مدرب جديد دون خبرة ودون ضمان للنجاح.

لكن بيريز اختار اسماً تعشقه الجماهير، اختار مدرباً قريباً من قلب الجماهير التي كانت تترقب تدريبه للفريق من 2014 وأنه سيأتي اليوم الذي تشاهده فيه مدرباً لريال مدريد ومجرد تواجده كان ليخمد نار الغضب حينها من بداية الفريق مع رافا.

الآن لو فكر بيريز بإقالة زيدان، ليس لديه خيار متاح يرضي الجماهير ويخمد غضبها كما كان الحال في 2016، هذا سبب، أما الثاني فهو أنه وبالرغم من الثورة الجماهيرية الحالية لكن نسبة الذين مع زيدان أكبر من المطالبين برحيله.

فكيف سيخوض بيريز هذه المغامرة ويقيل المدرب الذي جلب للفريق 9 القاب في فترة قياسية ودخل قلوب الجماهير كلها ويأتي باسم ( مجهول ) قد ينهي الموسم بصورة سيئة أيضاً فيصبح كما أن الحال لم يتغير ؟ سوى أن اللوم تحول من زيدان واللاعبين إلى بيريز نفسه.

حل مشاكل الريال ليس بالبسيط ولكنه ليس بمعقد، وأول خطواته هي اجتمع بيريز مع زيدان لمناقشة الميركاتو وإقناع زيدان بضرورة جلب لاعبين وتجديد روح الفريق والتدخل الاداري في هذا الموضوع لأن مكابر زيدان قد تذهب بالفريق إلى ما هو أسوأ بكثير.
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 75%
لا25%

Top