قرار تاريخي.. عطلة شتوية لفرق البريميرليغ
6, Feb

2018

Goalna
يقترب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من إصدار قرارًا تاريخيًا بمنح فرق البريميرليج العطلة الشتوية مثل ما يحدث في جميع الدوريات الأوروبية، قرارًا سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة للأندية ولاعبيها.

وتعتبر مسألة عدم منح فرق الدوري الإنجليزي أجازة العطلة الشتوية صداعًا في رأس مسؤولي أندية البريميرليج ومدربيهم بسبب حالة الإجهاد التي تضرب اللاعبين في تلك المرحلة، مما تؤثر على ما تبقى من الموسم سواء بالمسابقة المحلية أو بدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميل” أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي، ورابطة البريميرليج قد تحدثوا عن ضرورة منح الفرق العطلة الشتوية قبل عام 2022.

وأشارت الصحيفة أن من المتوقع منح هذه العطلة ابتداءًا من الموسم المقبل، ولكن بعد أخذ مشورة أصحاب البث التليفزيوني من أجل ترتيب جداولهم قبل اتخاذ هذا القرار التاريخي.

ومن المتوقع أن يعطي الاتحاد الإنجليزي العطلة الشتوية لأندية البريميرليج في أول أسبوع من شهر يناير بعد منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد.

وفي نفس السياق فإن من المتوقع الإعلان عن أصحاب حق البث التليفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي خلال الفترة بين 2019، وحتى 2022، ومن المقرر أن يتم بث أكثر من 200 مباراة في الموسم بالفترة المقبلة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من ترشح ليكون «الحصان الأسود» في المونديال ؟
بلجيكا 50.88%
البرتغال 17.54%
كرواتيا 12.28%
اوروغواي 5.26%
روسيا 1.75%
كولومبيا7.02%
منتخب آخر5.26%

Top