ميركاتو اللاعبين أُغلق .. لكنّ ميركاتو الإداريين مفتوح، تيباس قد يُدير رابطة الكرة الإيطالية
9, Feb

2018

Goalna
أكد رئيس رابطة "الليغا" الإسبانية، خابيير تيباس، أنه تسلم اقتراحاً بإدارة رابطة الأندية في إيطاليا، وهو الأمر الذي يثمنه ويرى أنه "مبهر".

وأكد تيباس في مقابلة مع صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية: "لقد تلقيت عرضاً من الرئيس التنفيذي لرابطة ''سيري آ'' (دوري الدرجة الأولى في إيطاليا) وأراه مبهرا، فأنا شخص يحب التحديات وهذا المشروع يحفزني".

وأقر الرئيس الحالي لرابطة (لاليغا) أنه "يقيم العرض" وسيستشير عائلته بخصوصه.

بالإضافة لذلك، قال تيباس إنه "مدرك أن الوضع الحالي الذي تعيشه كرة القدم الإيطالية معقد، وإنه تحدث "مع بعض الأندية" ويعرف أن "هناك الكثير من العمل، ولا يزال هناك الكثير للقيام به".

وتمر كرة القدم في إيطاليا بمرحلة تجديد بعد أن فشلت في التأهل لمونديال روسيا 2018 وهي المرة الأولى منذ عام 1958.

وكان نتيجة لهذا الفشل أن أقيل مدرب المنتخب الأول جامبييرو فينتورا من قبل رئيس الاتحاد السابق كارلو تافيكيو الذي استقال هو نفسه بعدها.

وبعد فشل عملية انتخاب رئيس جديد للاتحاد الإيطالي، عينت اللجنة الأولمبية الإيطالية قبل أسبوع تقريبا روبرتو فابريتشيني رئيسا مؤقتا لتسيير شؤونه.

ولا يزال الاتحاد الإيطالي يحاول التوصل لاتفاق مع مدرب يتولى تدريب المنتخب الوطني الأول، ولكنه أوكل المهمة مؤقتا للمدير الفني لمنتخب تحت 21 عاما، لويجي دي بياجو، خلال وديتي شهر مارس(آذار) المقبل أمام كل من الأرجنتين وانجلترا.


- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 30.77%
لا69.23%

Top