فيغو يُحفّز نيمار للانتقال لريال مدريد .. ويتوقع «انفجار» كريستيانو أمام باريس
13, Feb

2018

Goalna
قال البرتغالي لويس فيجو، اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، إن قلبه سيكون مع الملكي، في المواجهة أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وقال فيجو في تصريحات لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي :"ستكون مباراة رائعة بين فريقين كبيرين، قلبي بالطبع سيكون إلى جانب ريال مدريد وأصدقائي وشركائي السابقين، بما في ذلك كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان".

وأضاف: "كريستيانو دائمًا قادر على فعل أي شيء، وليس عليه أن يثبت شيئا لأي أحد، فهو لاعب لا يصدق، ويعرف كيف يلعب في دوري أبطال أوروبا، إنها مسابقة ينفجر فيها أمام الأرقام القياسية".

وحول قرار نيمار بمغادرة برشلونة قال :"الخيارات دائًنا شخصية ومن الصعب أن نحكم عليها، منذ وصوله إلى باريس يلعب جيدًا، ومستوى الفريق أصبح مميزًا، أما تعليقه على تقارير رحيل النجم البرازيلي إلى النادي الملكي، فقال: بالنسبة لأي لاعب فالذهاب لريال مدريد هو خيار رائع، فهو النادي الذي حصل على أكثر الألقاب، ولديه لاعبين ممتازين، إنه مرجع للجميع".

وأخيرًا أشاد النجم البرتغالي السابق بمواطنه جونكالو جويديس، لاعب باريس سان جيرمان المعار لفالنسيا، بالقول: "إنه لاعب سريع وعلى كفاءة عالية، يقوم بأشياء غير متوقعة، ويصنع لزملائه الفرص.. وأحيانًا يكون قادرًا على انهاء الهجمات بنفسه، لديه كل الصفات ليكون واحدًا من 23 لاعبا لمدرب البرتغال فرناندو سانتوس في كأس العالم".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 33.33%
لا66.67%

Top