موراتا يكشف أسرار رحيله عن الريال في المرتين .. والنادي الذي كان قريباً منه قبل يوفنتوس
13, Feb

2018

Goalna
كشف ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، كواليس رحيله عن ريال مدريد الإسباني، قبل الانضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قبل 4 سنوات.

اللاعب الدولي الإسباني كان قد رحل عن النادي الملكي عام 2014، قبل العودة مجددا بعد عامين، لكنه فضل الرحيل من جديد الصيف الماضي.

وخلال مقابلة تليفزيونية، قال موراتا: "كنت مضطرا للرحيل بسبب تواجد إيسكو، كريستيانو، بنزيما، خيسي وبيل، لقد كنت الخيار السادس بالنسبة للمدرب".

وأردف: "كنت على وشك الرحيل إلى فولفسبورج، قبل أن يقدم يوفنتوس عرضه البالغ 22 مليون يورو في لاعب لا يشارك بصفة أساسية في فريقه!".

وتطرق المهاجم الإسباني للحديث عن عودته مجددا للريال، قائلا: "ريال مدريد قرر استعادتي وتفعيل خيار إعادة الشراء، حينها لعبت مباريات عديدة، وفزنا بالليجا ودوري الأبطال، لكن مشاركاتي كانت تأتي دائما مع البدلاء".

وأكد موراتا أنه لم يطالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالدفع به أساسيا، لكنه إشار إلى عدم مشاركته في المباريات الحاسمة في دوري الأبطال أو الكلاسيكو أمام برشلونة، فضلا عن الديربي أمام أتلتيكو مدريد أو حتى إشبيلية وفالنسيا، مضيفا: "الحياة لا تنتهتي بالرحيل عن مدريد، لكني مازلت مشجعا للفريق".

يذكر أن المهاجم الإسباني قد عاد للمشاركة مع البلوز أمس، الإثنين، خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3/0، بعدما غاب طوال الفترة الماضية بسبب إصابة في الظهر.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 80%
لا20%

Top