ماسيمليانو أليجري يحمل أنباءً سارة لجماهير يوفينتوس
28, Feb

2018

Goalna
أكد المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، أن فريق "السيدة العجوز" يحتاج المهارات الفنية للأرجنتيني باولو ديبالا، مشيراً إلى أنه بحاجة للمشاركة التدريجية حتى يتعافي بشكل تام من إصابته العضلية.

وأعلن أليغري خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة أتالانتا أن ديبالا، الذي تغيب بسبب الإصابة مدة 40 يوماً، سيشارك عدة دقائق في المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي (السيري آ).

وتابع: "لا يوجد شك في أن ديبالا يحتاج اللعب عدة دقائق.. وغداً سيشارك في المباراة؛ سيكون حاضراً منذ البداية أو سيدخل في الشوط الثاني، وسيلعب لاحقاً دقائق أخرى في مباراة السبت (أمام لاتسيو)".

وأعرب المدرب عن أسفه لتأجيل مواجهة أتالانتا التي كانت مقررة أول أمس الأحد، بسبب تساقط الثلوج، لكنه ذكر أن ذلك يمكن أن يكون فرصة جيدة من أجل عودة ديبالا للمشاركة.

وقال أليغري إن المهاجم الأرجنتيني الملقب بـ"الجوهرة" يوجد حالياً في حالة جيدة، مشيراً إلى أنه "يتدرب بشكل جيد" مع زملائه.

وتعرض ديبالا للإصابة في الركبة اليمنى يوم 6 يناير (كانون الثاني) الماضي أمام كالياري في منافسات (السيري آ)، عندما فاز فريقه بنتيجة 1-0.

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.45%
لا52.73%
لا أدري1.82%

Top