أتلتيكو مدريد يجد ضالته الهجومية في ملاعب الكالتشيو
30, Mar

2018

Goalna
يعتبر لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، في مقدمة الصفقات التي يسعى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسبما أفادت تقارير صحافية إسبانية اليوم الخميس.

وذكرت صحيفتا ماركا ودياريو غول الإسبانيتان وكذلك محطة أوندا سيرو الإذاعية الإسبانية أن ديبالا في طريقه للانتقال إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.

وأشارت تلك التقارير إلى أن إدارة أتلتيكو ترى أن ديبالا هو البديل الأمثل للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي من المنتظر أن يرحل عن أتلتيكو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، غير أن مسؤولي يوفنتوس يرغبون في تحقيق أكبر عائد مادي من بيع نجم منتخب الأرجنتين.

وتردد أن مدير الكرة في أتلتيكو، أندريا بيرتا، توصل لاتفاق مع شقيق ديبالا على انتقال اللاعب لصفوف الفريق الإسباني بعقد لمدة 5 أعوام.

من المرجح أن تطلب إدارة يوفنتوس مبلغاً يتراوح من 150 إلى 200 مليون يورو للتخلي عن خدمات ديبالا، لكن أتلتيكو ربما يقوم بإدخال مدافعه ستيفان سافيتش في الصفقة، من أجل تخفيض المقابل المادي.

يذكر أن ديبالا، الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدوري الإيطالي والأعلى راتباً حالياً، قام بتجديد تعاقده مع يوفنتوس في أبريل (نيسان) عام 2017.

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل يستطيع بايرن ميونيخ قلب الطاولة وخطف بطاقة التأهل من البرنابيو ؟
نعم 100%
لا0%

Top