الصحافة الإيطالية تؤكد خطط يوفينتوس المعتمدة على HD في مباراة ريال مدريد
2, Apr

2018

Goalna
يدخل ثنائي هجوم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتينيين غونزالو هيغواين، وباولو ديبالا، "إتش دي"، مباراة من العيار الثقيل مع بطل إيطاليا، الثلاثاء المقبل، أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل الثنائي اللاتيني في قلب الطاولة على الفريق "الملكي" الذي حرمهما من التتويج مع "البيانكونيري" بأول ألقابهما في "التشامبيونز" في نهائي كارديف، عندما دك شباك المخضرم بوفون 4-1.

ويدخل اللاعبان المباراة بأفكار مختلفة، ولكن بهدف واحد وهو مواصلة المشوار نحو لقب الكأس "ذات الأذنين"، حيث سيواجه هيغواين فريقه السابق الذي دافع عن ألوانه لمدة 7 مواسم، بينما يسعى ديبالا خلال المنعطف الأخير من الموسم لإقناع المدير الفني للأرجنتين، خورخي سامباولي، بمنحه فرصة المشاركة في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وما يبعث على الثقة في نفوس جماهير بطل إيطاليا قبل مواجهة حامل اللقب خلال آخر عامين وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة (12 مرة)، هي الأرقام التي يمتلكها هذا الثنائي الذهبي الذي سجل 22 هدفاً بين "السيري آ" وكاس إيطاليا، ودوري الأبطال، وكأس السوبر الإيطالي.

ويعيش الـ"بيبيتا" (30 عاماً) أزهى فترات مسيرته الكروية، ويمر بفترة نضج كبير يساعده على التسجيل بانتظام والظهور في المواجهات الحاسمة، وهو ما حدث في مباراة إياب دور الـ16 أمام توتنهام هوتسبر، عندما سجل هدف تأهل فريقه.

وزار هيغواين الشباك في "السيري آ" في 15 مناسبة، ومرتين في الكأس، و5 في دوري الأبطال، منها 3 أمام "السبيرز" في مباراتي دور الـ16.

من جانبه، يأمل ديبالا في استمرار توهجه هذا الموسم مع "البيانكونيري"، حيث يتصدر هدافي الفريق في البطولة المحلية برصيد 18 هدفاً.

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.95%
لا52.25%
لا أدري1.8%

Top