رايولا يستغل سخط جمهور الميلان على دوناروما بتسريع مفاوضاته مع سان جيرمان
10, May

2018

Goalna
يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز صفوف فريقه في مركز حراسة المرمى من خلال التعاقدات التي ينوي إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية بعد انقضاء هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها، أن حارس نادي ميلان والمنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما (19 عاماً)، أصبح تحت أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن الحارس الشاب يتصدر اهتمام المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أنتيرو هينكري، بعد أن اقتنعت الإدارة بوجوب التعاقد مع حارس جديد بدلا من الحارس الحالي للنادي الفرنسي ألفونس أريولا، إذ التقى مسؤولو النادي الباريسي مع مدير أعماله مينو رايولا في أحد فنادق باريس لبحث مسألة انتقاله إلى حديقة الأمراء في الميركاتو المرتقب.


وأشارت الصحيفة إلى أن العقبة الوحيدة التي تقف في وجه إتمام الصفقة هي لوائح اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي قد تجبر الناديين الإيطالي والفرنسي على الاستغناء عن عدد من اللاعبين من أجل الالتزام بهذه القواعد.

يذكر أن الحارس الإيطالي الشاب قد نشأ في أكاديمية نابولي لكرة القدم ووقع معه نادي إي سي ميلان عقدا قبل خمس سنوات مقابل 250 ألف يورو، وفي موسم 2015/ 2016 تمت ترقيته للعب مع الفريق الأول كحارس ثالث، ولعب مباراته الأولى في الدوري الإيطالي الممتاز أمام نادي ساسولو وساعد فريقه في تحقيق الفوز بالتصديات التي قام بها.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل يستطيع ريال مدريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ؟
نعم 48.89%
لا51.11%

Top