بعد أن فرغ من اللعب والتدريب .. مارادونا رئيساً لنادٍ بيلاروسي
16, May

2018

Goalna
كشف الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أنه سيصبح رئيسا لنادي دينامو برست البيلاروسي ومسؤولا عن كل ما يتعلق بكرة القدم في النادي.

وكتب مارادونا عبر حسابه الشخصي على شبكة (إنستجرام): "لقد وقعت العقود وأصبحت رئيس نادي دينامو برست. شكرا على الثقة وعلى التفكير في شخصي. سنحقق إنجازا آخر سويا".

من جانبه، كتب محامي ووكيل الأسطورة الأرجنتيني، ماتياس مورلا، عبر حسابه على شبكة (تويتر) "سعيد بالتوصل لاتفاق مع دينامو برست البيلاروسي على تعيين مارادونا كرئيس للنادي ومسؤول عن كل ما يتعلق بكرة القدم. مارادونا بصدد تحد جديد كما اعتاد دائما طيلة حياته".

وأرفق ماتياس رسالته بصورة للنجم الأرجنتيني وهو يوقع العقود وعلم النادي في الخلفية.

ومن المنتظر أن يتسلم بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 بالمكسيك المهمة الجديدة بعد مونديال روسيا الذي سيعمل خلاله كمحلل لإحدى القنوات التليفزيونية.

وكان مارادونا قد ترك منصبه كمدير فني لفريق الفجيرة الإماراتي بنهاية أبريل/نيسان الماضي بعدما فشل في الصعود بالفريق للدوري الإماراتي الممتاز.

وخلال مسيرته التدريبية، تولى الـ"بيلوسا" تدريب العديد من الأندية مثل ديبورتيفو مانديو وراسينج كلوب الأرجنتينيين، والوصل الإماراتي، بالإضافة للمنتخب الأرجنتيني الذي خرج معه من دور الثمانية بمونديال 2010 في جنوب أفريقيا بهزيمة مذلة على يد ألمانيا بنتيجة (4-0).

يذكر أن نادي دينامو برست تأسس في 1960 ولكن تم تغيير اسمه للحالي قبل 4 سنوات فقط، حيث كان اسمه السابق سبارتاك برست.

وأنهى الفريق الدوري البيلاروسي المنقضي في المركز الرابع، كما أنه شارك في بطولة الدوري الأوروبي ولكنه لم يتمكن من عبور الدور التمهيدي الثاني حيث خرج على يد رايندورف ألتاخ النمساوي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 75%
لا25%

Top